728 x 90

-

تقرير عن اضراب برلين لليوم السادس والسبعين

-

  • 11/18/2013

ساحة براندنبورغ ببرلين مازالت تدوی فيها صرخات المضربين عن الطعام من مساندي المقاومة الايرانية. تواصل الاضراب لليوم السادس والسبعين للمطالبة باطلاق سراح الرهائن الأشرفيين السبعة من قبضة المالکي وبهتافات:


وسط الساحة ومقابل السفارة الأمريکية هناک مشهد رائع يتواصل منذ 76 يوما يشد انتباه المارة والصحفيين. هناک مواطنون مهازل في برد شديد ملتفون حولهم بطانيات حمراء وهم يهتفون بشکل متواصل :
«ليطلق سراح الرهائن الأشرفيين السبعة حالا حالا حالا.
اطلاق سراح الرهائن الأشرفيين علی عاتق أمريکا.
أمريکا تحرکي ! مخيم ليبرتي يحتاج الی حماية».
صادق سيستاني وهو سجين سياسي قضی 17 عاما في سجون ولاية الفقيه کشاهد علی جرائم الملالي وهو ضمن المضربين عن الطعام يحدث الينا عن الاضراب يقول: «مع التحية اقيم اليوم السادس والسبعون من اضراب عوائل سکان سجن ليبرتي أمام السفارة الأمريکية في ساحة براندنبورغ ببرلين في أجواء باردة جدا. في مظاهرة اليوم هناک معرض لصور شهداء أشرف وکذلک صور المضربين عن الطعام في ليبرتي. حيث لاقی اقبالا من قبل المواطنين الذين کانوا يبدون تعاطفهم بعد مشاهدة الصور». الهتافات متصاعدة في الساحة مع أعلام ايران بجوار صور الشهداء والمضربون يهتفون « التحية لمريم الشمس الساطعة المُفدّی. اننا صامدون حتی النهاية». المراسلون والمارة يلتقطون صورا عن هذه مشاهد الصمود الرائعة ويعدون تقارير عنه

مختارات

احدث الأخبار والمقالات