728 x 90

-

الدملوجي: العراقية متمسکة بالمشروع الوطني الذي يجمع العراقيين في ظل الدستور والقانون

-

  • 1/2/2012
ميسون الدملوجي الناطق الرسمي باسم العراقية
ميسون الدملوجي الناطق الرسمي باسم العراقية


بعض القوی تعلن انشقاقها عن العراقية وهم لم يکونوا يوما جزءا منها وهذا دليل افلاسهم

صحيفه بغداد
2/1/2012


أعلنت السيدة ميسون الدملوجي الناطق الرسمي باسم العراقية برئاسة الدکتور اياد علاوي ان کتلة العراقية تتعرض لحملة إعلامية تنظمها جهات معلومة للمس بمشروعها الوطني ورموزها وقياداتها، وتهدف لتشويه السمعة بتسريب الأکاذيب تارة، واستخدام شخصيات من أصحاب النفوس الضعيفة وبعض ممن لم يفز بالانتخابات تارة أخری.
وقالت الدملوجي ان العراقية متمسکة بالمشروع الوطني الذي يجمع العراقيين في ظل الدستور والقانون، وان أبوابها مفتوحة لکل من يسعی لبناء عراق مدني ديمقراطي بعيدا عن کل أشکال التمييز، وأنها لا تجبر أحدا علی البقاء في العراقية بل تدعو له بالخير والموفقية اذا تخلی عنها.
ومما يدعو للاستغراب ان تعلن بعض القوی انشقاقها عن العراقية وهي لم تکن يوما جزءا منها، وهذا يثير شکوکا حول لهاثهم في إشغال حقائب وزارية اذا انسحبت العراقية عن الحکومة.
وأضافت الدملوجي ان بعض القوی تسعی منذ اليوم الأول لشق صفوف العراقية، وبوسائل مختلفة من الترغيب والترهيب، وهي ذات الأطراف التي تستغل وسائل الاعلام الموالية لها من فضائيات ومواقع ألکترونية للترويج لأکاذيب لا أساس لها من الصحة. وأکدت علی ان المواطن العراقي أصبح واعيا لمثل هذه الأساليب في التسقيط، وان جمهور العراقية لا تنطلي عليه مثل هذه الطرق البائسة التي لا تنم الا عن إفلاس من يقوم بها وسعيه للتخريب بدلا عن البناء.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات