728 x 90

-

شخصيتان من محافظة ديالی العراقية تعربان عن مؤاساتهما برحيل مهدي فتحي

-

  • 12/21/2010
السیدة ذکری داوود جمعة والشیخ جعفر جواد کاظم
السیدة ذکری داوود جمعة والشیخ جعفر جواد کاظم

 


في مقابلات لهما أعرب کل من السيدة ذکری داوود جمعة رئيسة جمعية النساء في ديالی والشيخ جعفر جواد کاظم من شيوخ عشيرة البياتي في محافظة ديالی عن مؤاساتهما برحيل مهدي فتحي البطل الأشرفي مستنکرين بشدة العمل اللاإنساني للقوات العراقية لمنع المجاهد مهدي فتحي من الوصول الی مستشفيات العراق.
وقالت السيدة ذکری داوود جمعة في مقابلتها: بداية أود أن أعزي منظمة مجاهدي خلق باستشهاد المجاهد مهدي فتحي الذي توفي بسبب منعه القوات العراقية من الذهاب الی مستشفيات العراق لتلقي العلاج. انه عمل بعيد عن الانسانية وعن الاخلاق. نحن اولئک الذين جمعنا للدفاع عن سکان أشرف 450 ألفاً من تواقيع التأييد کما أعلن أکثر من 5 ملايين من العراقيين دعمهم لسکان أشرف خاصة النساء منهم. وفي الختام أدعو المنظمات الدولية وخاصة المنظمات المعنية بحقوق الانسان التدخل عجالة  لمنع ضغوط عملاء النظام الايراني علی سکان أشرف. اننا نطالب برفع الحصار عن أشرف.
الشيخ جعفر جواد کاظم شيخ عشيرة البياتي في محافظة ديالی هو الآخر قال في مقابلته: انني أستنکر بشدة الحصار الظالم علی أشرف وأدعو المنظمات المدافعة عن حقوق الانسان و الدول العظمی الی حماية مدينة أشرف ومرضاها.

 

مختارات

احدث الأخبار والمقالات