728 x 90

کلمة المعارضة السورية في تظاهرات الإيرانيين في برلين - 6 يوليو 2019

  • 7/10/2019

كلمة السيدة ميسون بيرقدار الناشطة الاجتماعية السورية في تظاهرة الجالية الإيرانية في برلين 6 يوليو2019 :

الشعب يريد إسقاط النظام. الشعب يريد إسقاط النظام

خوش آمديد (مرحبا بكم)

تحية طيبة لجميع المشاركين الأحرار الذين شاركوا في هذا التجمع الرائع لإيصال صوت شعوب مظلومي إيران و سوريا وفلسطين وجميع شعوب المنطقة.

نحن كشعب وثوار سوريا كنا من زمن بعيد ومازلنا مع الشعب و المقاومة الإيرانية المعارضة لملالي وبشار الأسد المجرمين. هم أعداء للشعبين الإيراني والسوري المقاومين. نعم وكما قالت السيدة مريم رجوي الفاضلة مرارًا وتكرارًا من أجل التخلص من شر ديكتاتورية إيران الحاكمة وأتباعها مثل الأسد يجب أن تكون جبهة موحدة لدول وشعوب المنطقة وفي محورها الشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية.

أدعو جميع دول المنطقة التي تعاني من تدخلات هذا النظام، إلى الوقوف إلى جانب الشعب الإيراني المعارض لنظام الملالي.

نحن كشعب سوري مؤمنين بأن الطريق الوحيد لانقاذ شعوبنا والشعب الإيراني وشعوب المنطقة هو إسقاط النظام الحاكم في إيران، ولذلك سنبقى إلى جانب الشعب والمقاومة الإيرانية حتى إسقاط النظامين (الأسد والملالي).

يستخدم نظام الملالي وبشار الحرب النفسية وينشرون دعايات كاذبة بأنه إذا انهار النظام الإيراني، أو تم إضعافه فإن إيران تصبح سوريا ثانية وتحدث حرب أهلية، وهذا الكلام خاطئ تمامًا. إذا انهار النظام الإيراني فلا تصبح إيران سوريا بل تنتصر ثورة الشعب السوري أيضًا.

ومن هذا المنبر، نقدّم تحياتنا للأبطال الشجعان السوريين وسكان أشرف ثلاثة في ألبانيا هؤلاء الذين دفعوا ثمنًا باهظًا من أجل إنقاذ شعبنا وبلدنا من دكتاتورية الملالي ومازالوا حتى الآن يقاومون ويدفعون الثمن.

حياكم الله جميعًا أحرار الشعب الإيراني والسوري

الرحمة للشهداء والحرية للمعتقلين

ثورة ثورة حتى النصر

ثورة ثورة حتى النصر

انقلاب تا بيروزي

حياكم الله جميعًا

مختارات

احدث الأخبار والمقالات