728 x 90

يوم السبت 7نوفمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات وفيات كورونا في  إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في462 مدينة في إيران يتخطى146500 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم السبت 7 نوفمبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في462 مدينة في إيران قد تجاوز 146500 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

إصابة 35 طالبًا من کيلان بفيروس كورونا، ونتيجة اختبار كورونا لـ 52 شخصًا من المعلمين في كيلان إيجابية.

وقال مدير عام التربية والتعليم في کيلان: جاءت نتيجة اختبار كورونا لـ 35 طالبًا و 52 من زملائنا في کيلان إيجابية، بيد أنه لم يُصب أحد منهم بوباء كورونا في المدرسة.

وتم إغلاق الفصل الدراسي المقصود لمدة أسبوعين بمجرد تحديد الطلاب المصابين بوباء كورونا، ويتعين عليهم البقاء في منازلهم حتى الشفاء الكامل. (وكالة "تسنیم" الحکومية للأنباء، الجمعة، 6 نوفمبر 2020).

وصل عدد ضحايا كورونا إلى 206 شخصًا في مهاباد في الأيام السوداء لتفشي وباء كورونا

وقال رئيس شبكة الصحة والعلاج في مهاباد: بلغ عدد الوفيات في هذه المدينة 206 متوفيًا منذ بداية تفشي فيروس كورونا.

وصرح أمير بهزاد، رئيس شبكة الصحة والعلاج في مدينة مهاباد بأن الموجة الثالثة لوباء كورونا في مهاباد خلال شهر مضى وصلت إلى ذروتها، وأن عدد المصابين بفيروس كورونا في هذه المدينة ارتفع بشکل مقلق، حيث وصل إلى 4704 شخصًا. (نادي المراسلين الصحفيين الشباب (التابع لنظام الملالي) 6 نوفمبر 2020).