728 x 90

يوم السبت 21 نوفمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات وفيات كورونا في  إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 465 مدينة في إيران يتخطى162800 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم السبت 21نوفمبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في465 مدينة في إيران قد تجاوز 1628000 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

اقرارا بازدياد ضحايا كورونا في اراك وعدم وجود مكان للدفن
كتبت وكالة أنباء إسنا عن تداعيات أزمة تفشي كورونا في أراك : أعلن رئيس مجلس مدينة أراك أن ارتفاع عدد الوفيات بسبب مرض كورونا تسبب في امتلاء مقبرة أراك وعدم وجود مكان لدفن الموتى.

أزمة كورونا واستقالة نائب وزير الصحة
أفادت وكالة أنباء ايسنا، استقالة رضا ملك زاده، نائب وزير الصحة، عقب الانتقادات الأخيرة التي وجهها وزير الصحة بشأن حالة البحوث الصحية. في رسالة بعنوان "هجوم على أبحاث النظام الصحي الإيراني، حقيقة أم هروب إلى الأمام؟!"

وكتب مهاجمًا وزير الصحة في النظام: "في الأساس، يمكن للباحثين الوطنيين أو الدوليين أن ينتقدوا ويتحدوا مجال البحث الطبي الإيراني. بالمعنى الأكثر تفاؤلاً ممكنًا، يمكن القول أن تصريحاتك وهجماتك على الأبحاث الطبية ترجع إلى قلة معرفتك بمجال البحث بشكل عام وتقدم العلوم الطبية في إيران بشكل خاص. (ايسنا20 نوفمبر)