728 x 90

يوم السبت 25 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم السبت 25 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم السبت 25 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 347 مدينة في إيران يتخطى 76400 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم السبت ، 25 يوليوتموز 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 347 مدينة في إيران قد تجاوز 76400 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

زيادة عدد مصابي كورونا في مدينة مشهد بنسبة 300 بالمائة

اعترف نائب وزير صحة النظام الإيراني إيرج حريرجي يوم الجمعة 24 يوليو بأن عدد المصابين بكورونا في مدينة مشهد زاد بنسبة 300 بالمائة خلال الشهرالماضي.

وألقى هذا المسؤول الوقح في تصريح نشرته وكالة أنباء إيرنا، مسؤولية توفير أبسط إمكانيات ومستلزمات طبية في مواجهة كورونا على عاتق المواطنين.

وقال: «جميع الناس الخيرين يستطيعون في هذا الظرف الحرج أن يتخذوا خطوات فاعلة في مواجهة تفشي فيروس كورونا ”بنذر كمامات“. وبالنظر إلى المناسبات الدينية القادمة بإمكان المواطنين في الظرف الحالي تخصيص نذوراتهم لتوفير وتوزيع الأقنعة».

وعلى السياق نفسه اعترف محمد حسين بحريني وصفته وكالة أنباء إيرنا برئيس جامعة العلوم الطبية في مشهد بنمو 300 بالمائة من المصابين بكورونا في مشهد.