728 x 90

يوم الخمیس 21 يناير-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات وفيات كورونا في إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 478 مدينة في إيران يتخطى 204600 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الخمیس 21 يناير 2021،

أن عدد ضحايا كورونا في478 مدينة في إيران قد تجاوز 204600 شخص

.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية

إيران..بيان الجمعيات النقابية والمتقاعدين والعمال بضرورة توفير لقاح كورونا

في أعقاب موجة المعارضة الشعبية لقرار الولي الفقيه المجرم للنظام بحظر لقاح فيروس كورونا المعتمد، بحسب وكالة أنباء هرانا) (18 يناير)، أصدر أعضاء نقابة المعلمين في كردستان مريوان وجمعية كيلان للتربويين واتحاد المتقاعدين والاتحاد الحرة لعمال إيران ونقابة التربويين في قزوين والجمعية النقابية لمتقاعدي الدولة واتحاد عمال شركة حافلات طهران والضواحي بيانات منفصلة اعتبروا فيها الإهمال في شراء لقاحات كورونا معتمدة من منظمة الصحة العالمية بمثابة اللعب بحياة ملايين الإيرانيين. ودعت هذه المنظمات إلى الشراء المجاني والشامل والتطعيم في جميع أنحاء البلاد.

يشار إلى أن السيدة مريم رجوي ، الرئيسة المنتخبة للمقاومة الإيرانية، وصفت حظر شراء لقاح كورونا من قبل المجرم خامنئي بأنه مجزرة متعمدة بحق الشعب الإيراني، وقالت في هذا الصدد إن "حظر شراء اللقاحات من قبل خامنئي جريمة ضد الإنسانية. إنه مسؤول عن قتل الآلاف من المواطنين المحرومين والمضطهدين في مذبح كورونا. يجب على المجتمع الدولي أن يدين بشدة هذه الجريمة وأن يجبر النظام على إزالة الحواجز أمام التطعيم.