728 x 90

يوم الخميس10 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الخميس10 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الخميس10 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في 427 مدينة في إيران يتخطى 101300 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الخميس، 10 سبتمبر 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 427 مدينة في إيران قد تجاوز 101300 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.
ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

مليون طفل إيراني معرضون لخطر الإصابة بموجتين ثالثة ورابعة لفيروس كورونا!

حسب اعتراف المتخصصين في وزارة الصحة للنظام، هناك مليون طفل في إيران معرضون لخطر الإصابة لموجتين ثالثة ورابعة لكورونا.

ونقلت إحدى وسائل الإعلام الحكومية يوم الأربعاء 9 سبتمبر عن طبيب متخصص للأطفال قوله: «إذا افترضنا أن 80 بالمائة من أفراد المجتمع سيصابون بكورونا حتى نهاية الجائحة، يمكن التنبؤ بأنه سيكون هناك مليون طفل مصاب بكورونا من بداية حتى نهاية الجائحة. وفي مثل هذه الحالة، سيكون هناك 50 ألف من هؤلاء مصابين بحالة حادة و10 آلاف منهم في حالة حرجة». (صحيفة ستاره صبح 9 سبتمبر2020).