728 x 90

يوم الخميس 3 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الخميس 3 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الخميس 3 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في 410 مدينة في إيران يتخطى 98600 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الخميس،3 سبتمبر 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 410 مدينة في إيران قد تجاوز 98600 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.
ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

• رئيس لجنة الصحة في مجلس شورى النظام: 60٪ من الناس في محافظة سيستان وبلوجستان المحرومة لا يستطيعون شراء الأقنعة. الفقر ونقص الموارد المالية يؤديان إلى عدم استخدام المواد الصحية (وكالة أنباء قوة القدس 1 سبتمبر)
• وزير التربية والتعليم في النظام: الطلاب يأتون إلى الصف يوم السبت سواء في مناطق حمراء أو صفراء أو بيضاء ...
•مينو محرز: المدارس هي أفضل مكان لنقل كورونا. حتى لو جلس الأشخاص الذين يرتدون أقنعة في الداخل لفترة طويلة في مكان مغلق، فهناك احتمال لنقل المرض (وكالة أنباء إيران برس للنظام 2 سبتمبر)
•جامعة قم للعلوم الطبية: اتجاه الإصابة بفيروس كورونا في قم لا يزال في تصاعد ومثير للقلق، ومع بداية فصل الخريف لا بد من انتظار الموجة الثالثة (إيرنا 2 سبتمبر)