728 x 90

يوم الخميس 6 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الخميس  6 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الخميس 6 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 369 مدينة في إيران يتخطى 83800 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الخميس، 6 اغسطس 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 369مدينة في إيران قد تجاوز83800 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

• نائب رئيس منظمة النظام الطبي: أصيب حوالي 6000 عامل صحي في طهران بكورونا وتوفي أكثر من 150 منهم. زاد عدد المرضى المصابين بحالة حرجة والذين يحتاجون إلى وحدة العناية المركزة، ونواجه نقصًا في أسرKة العناية المركزة في البلاد، ونقص القوى العاملة في وحدات العناية المركزة أمر جاد. وتتمثل مشكلة أخرى في التأخير في دفع متأخرات الطاقم الطبي، حيث تأخر لعدة شهور

• رئيس الفريق الطبي بمستشفى خميني في طهران: إذا كان لدينا المزيد من التجمعات فسيكون لدينا مذبحة غريبة. يجب أن تلغى التجمعات على الإطلاق

• جامعة آراك للعلوم الطبية: بعد 6 أشهر من انتشار كورونا، بدلاً من تقليل المرض، تتزايد يومًا بعد يوم أعداد المدن عالية الخطورة. علينا أن ننتظر أيامًا مرعبة وحرجة

• السيدة مريم رجوي حيّت الطاقم الطبي وقالت: لولا تضحيتهم، لكان عدد ضحايا كورونا أعلى من ذلك. يواصل نظام الملالي اللاإنساني، حتى في خضم كارثة كورونا، تبديد ثروات البلاد على المشاريع النووية والصاروخية، ونشر الحروب والإرهاب، بدلاً من مواجهة المرض، ولا يدفع الرواتب الضئيلة للممرضين والممرضات.