728 x 90

يوم الخميس 22 أكتوبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات وفيات كورونا في إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في458 مدينة في إيران يتخطى129900 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في458 مدينة في إيران قد تجاوز 129900 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

يوم كورونا الأسود في كردستان بتسجيل أعداد ضحايا كورونا برقمين
أعلن رئيس جامعة كردستان للعلوم الطبية، الأربعاء، 21 تشرين الأول / أكتوبر، يوم كورونا الأسود في كردستان، وقال: أصبح عدد وفيات كورونا برقمين. أعلن فرزين رضاعي عن تحديد 299 مريضا جديدا بأمراض كورونا ووفاة 14 شخصا خلال 24 ساعة حتى الآن في محافظة كردستان، وقال: "حاليا، يرقد 556 مريضا بأمراض كورونا في مستشفيات المحافظة".


نائب أراك للعلوم الطبية: نحن في بداية منحدر كورونا المظلم
قال نائب رئيس جامعة أراك للعلوم الطبية للعلاج: "نحن في بداية منحدر مظلم. سيستمر هذا الاتجاه خلال 5 إلى 6 أشهر القادمة وسيزداد سوءًا ويبدو أننا في الأشهر القليلة القادمة سنصل إلى ذروة ضغط العمل والظلام، ولم نصل إلى الذروة بعد. وأضاف صادقي: "نشهد زيادة في عدد الحالات بين الكادر الطبي، بحيث تم استبعاد 10٪ من الكادر الطبي من عملية العلاج بسبب المرض".


نائب رئيس جامعة تبريز للعلوم الطبية: الأجنحة الخاصة ممتلئة بالكامل وليس لدينا مكان لإدخال المرضى في حالة حرجة