728 x 90

يوم الخميس 1 أكتوبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أخر تطورات وفيات كورونا في إيران
أخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في450 مدينة في إيران يتخطى113500 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في450 مدينة في إيران قد تجاوز 113500 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

وفاة 26 معلم وطالب بسبب کورونا فی محافظة خراسان رضوي

1000

صرح مدير عام التربية والتعليم بمحافظة خراسان رضوي أن "244 من زملائنا في المدارس و 232 طالبًا في خراسان رضوي أصيبوا بهذا الفيروس منذ بداية تفشي كورونا"، وقال: 21 من زملائنا وأيضًا 5 طلاب في خراسان رضوي توفوا بسبب كورونا.

كما اعترف قاسم علي خدابنده: "لا تتوفر إحصاءات دقيقة عن المعلمين والطلاب الذين أصيبوا بكورونا. لا يمكننا التحقق من جميع الغائبين سواء كانوا مرضى أو يعانون من كورونا أو يتمتعون بصحة جيدة ويتلقون التعلم الإلكتروني في المنزل.


إعلان النظام عن إحصائيات بالتقطير: 211 شخصاً ماتوا خلال الساعات الـ24 الماضية

قالت سيما لاري المتحدثة باسم وزارة الصحة: ​​محافظات طهران ، أصفهان ، قم ، أذربيجان الشرقية ، خراسان الجنوبية ، سمنان ، قزوين ، لرستان ، أردبيل ، خوزستان ، كرمانشاه ، كهكيلويه وبوير أحمد ، كيلان ، بوشهر ، زنجان ، إيلام ، خراسان رضوي ، جهار محال وبختياري ، البرز ، أذربيجان الغربية ، مركزي ، كرمان ، خراسان الشمالية ، همدان ويزد باللون الأحمر.

ارتفاع حاد في ضحايا كورونا في طهران
اعترف زالي رئيس هيئة مكافحة الفساد بكورونا في مقابلة مع القناة الأولى التابعة للنظام في 30 أكتوبر بأن الوضع في طهران كان مريعا ، وقال: أمس كان أكثر الأيام مرارة في طهران. كانت إحصائياتنا بالأمس أعلى للأسف من جميع معدلات الوفيات في الذروات السابقة.


ووصف زالي الوضع في طهران بأنه خطير وأضاف: "أمس كان أعلى رقم قياسي في معدل الوفيات في محافظة طهران. لسوء الحظ ، في الساعات الـ 48 الماضية ، اقترب رقم المستشفى الجديد لدينا من 1000، وهو أمر مقلق للغاية". وطالب بفرض قيود في أسرع وقت ، إلى جانب فرض غرامات رادعة في العاصمة.