728 x 90

يوم الخميس 27 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات کورونا في إیران
آخر تطورات کورونا في إیران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في 404 مدينة في إيران يتخطى 95500 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الخميس، 27 اغسطس 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 404مدينة في إيران قد تجاوز 95500شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.
ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

•حريرجي: يموت واحد من كل 10 أشخاص يدخلون المستشفى بسبب كورونا، ويموت واحد من كل شخصين يدخلون وحدة العناية المركزة، ويموت 9 أشخاص من 10 يتعين عليهم استخدام الأنبوب في وحدة العناية المركزة.
•جامعة أصفهان للعلوم الطبية: بلغ عدد الوفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية (باستثناء كاشان وآران وبيدكل) 17 شخصًا ويظل 193 شخصًا في وحدة العناية المركزة. منذ 18 أغسطس، أخذ منحى الإصابة بكورونا اتجاها تصاعديا في أصفهان (آفتاب نيوز 25 أغسطس)
•وكالة أنباء إيسنا: في الشهر الماضي، مرت محافظة فارس بتجربة مريرة في زيادة دخول المستشفيات والمرضى المصابين بكورونا في حالة خطيرة، أيام كان ضغط الواردين فيها أكبر من عدد الأسرة. تطلبت الزيادة في عدد المرضى الخدمات المتخصصة والإدخال في وحدة العناية المركزة، مما زاد عدد الوفيات يوميًا إلى 20 شخصًا.
• جامعة زنجان للعلوم الطبية: يحتاج المستشفى إلى مشاركة الجمعيات الخيرية. من المتوقع أيام صعبة المتوقعة لفصلي الخريف والشتاء (ايسنا 26 أغسطس)
• كذبة روحاني الكبيرة: علاج كورونا مجان لكل الإيرانيين وحتى المهاجرين. في حالة شدة كورونا، كان هناك سرير لجميع المرضى