728 x 90

يوم الخميس 20 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الخميس 20 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الخميس 20 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 394 مدينة في إيران يتخطى 91700 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الخميس، 20 اغسطس 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 394مدينة في إيران قد تجاوز 91700 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

نظام الملالي لا يدفع رواتب الممرضات والأطباء ممن يعالجون مرضى كورونا

اعترف رئيس منظمة النظام الطبي في إيران بما قام به نظام الملالي من أفعال غير إنسانية فيما يتعلق بتفشي كورونا في إيران، قائلاً إن نظام الملالي لم يدفع رواتب الأطباء وطاقم التمريض العاملين في الخطوط الأمامية لمكافحة كورونا في المستشفيات منذ ستة أشهر .

واعترف رئيس منظمة النظام الطبي بأن العاملين في المستشفيات العامة يعملون في ظروف صعبة للغاية و بعضهم لم يستلموا الحوافز ورواتب للعمل الإضافي منذ شهور، وأضاف ”محمد رضا ظفرقندي“: أطباء المستشفى لم يتلقوا رواتبهم ​​ما يقارب 6 أشهر والممرضات حوالي أربعة أشهر.

وفي الإطار ذاته أكد ”جماليان“ رئيس جامعة ”اراك “ للعلوم الطبية قائلًا: اصيب عدد كبير من العاملين بفيروس كورونا، لذلك لا يمكنهم الذهاب الى المراكز الطبية لمدة 14 يوما. ترك خمسة وعشرون ممرضًا عملهم أو كانوا جزءًا من المتعاقدين عبر شركات المقاولة ممن تركوا عملهم. (موقع راديو ألمانيا «الفارسي»، الثلاثاء، 18 أغسطس).