728 x 90

يوم الجمعة 11 ديسمبر-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث تطورات وفيات كورونا في إيران
أحدث تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 470 مدينة في إيران يتخطى 182500 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الجمعة 11 ديسمبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في470 مدينة في إيران قد تجاوز 182500 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

معدل وفيات كورونا في إيران أكثر من المتوسط العالمي

ترف ”عباس متوليان“ عالم الأوبئة في 11 كانون الأول (ديسمبر) بأن «معدل وفيات مرضى كورونا في إيران أكثرمن المتوسط ​​العالمي».

وقال إن «عدد سكان إيران واحد في المائة من سكان العالم، لكن إيران تمثل ثلاثة ثلثي وفاة كورونا، وهو أكثر من المتوسط ​​العالمي».

أكد حريرجي، نائب وزير الصحة في النظام:

الوضع في طهران مقلق وهش. عندما نريد تشديد قيود، يقولون إنكم دمرتم اقتصاد البلاد. الآن نحن نعلم أن الحل لكل شيء هو إزالة قيود كورونا!

وذكرت صحيفة ”همشهري“ في عددها الصادريوم 2 ديسمبر 2020 نقلا عن ”بيام طبرسي“ رئيس قسم الأمراض المعدية في مستشفى مسيح دانشوري: «إذا تم رفع القيود أو تخفيفها بهذه السرعة، فسوف نعود إلى الوضع السابق». وإغلاق لمدة أسبوعين أو ثلاثة، لن نحقق النتيجة المنشودة ولن يتحسن الوضع».