728 x 90

يوم الجمعة 31 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الجمعة 31 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الجمعة 31 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 347 مدينة في إيران يتخطى 80100 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الجمعة، 31 يوليوتموز 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 347 مدينة في إيران قد تجاوز 80100 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

• رسالة مجلس الجمعيات الطبية الإيرانية لروحاني: إذا يتم تسجيل 200 حالة وفاة و2000 حالة إصابة حاليًا، سيزيد هذا العدد في الأشهر الثلاثة القادمة إلى 1600 حالة وفاة في اليوم في حالة عدم التقيد الجاد بالتعليمات

• المتحدثة باسم وزارة الصحة للنظام: حاليا، جميع أنحاء البلاد مصابة بفيروس كورونا

• نائب محافظ فارس: من أصل 36 قضاء في محافظة فارس، هناك 19 قضاء باللون الأحمر وظروف خاصة، و 15 قضاء في حالة صفراء، أي حالة إنذار، وقضاءان في حالة بيضاء

• قال روحاني بكل دجل ووقاحة: «الاتجاه هو نحو المرونة وعبور ذروة كورونا، وفي جميع المحافظات تقريبًا باستثناء محافظتين، تجري العملية الصحيحة للسيطرة على مرض كورونا»

• حريرجي: طهران مصدر تلوث لمدن أخرى. قمنا بالأمس بإدخال 710 مرضى يعانون من كورونا في محافظة طهران، وهذا يعادل سعة مستشفى الإمام الحسين في طهران