728 x 90

يوم الجمعة 20 نوفمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات وفيات كورونا في  إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 465 مدينة في إيران يتخطى161500 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الجمعة 20نوفمبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في465 مدينة في إيران قد تجاوز 1615000 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

تضاعف عدد الضحايا في همدان ثلاث مرات
قال مدير جامعة همدان للعلوم الطبية: في الموجة الثالثة من كورونا تضاعف عدد وفيات كورونا في مدينة همدان ثلاث مرات مقارنة بالموجة الأولى. وأضاف محمد طاهري: في الموجة الأولى من كورونا كان عدد الوفيات بكورونا 4 أشخاص يوميا وفي الموجة الثانية 7 أشخاص، لكن في ذروة المرض وصل هذا العدد إلى 15 مريضا يوميا. (وكالة أنباء حكومة تسنيم الجمعة 20 نوفمبر).

تزايد ضحايا كورونا ومشكلة الدفن في شيراز
اعترف متحدث باسم مجلس مدينة شيراز بتزايد ضحايا كورونا وعدم وجود مكان لدفنهم.
وقال سعيد نظري: إن مقبرة المدينة واجهت مشاكل في الأيام الأخيرة بسبب زيادة عدد ضحايا كورونا، لذلك تقرر دفن ضحايا كورونا في مقبرة بهشت ​​أحمدي بدلاً من مقبرة دار الرحمة. وأشار إلى أنه لا ينبغي للناجين من ضحايا كورونا الإصرار على دفن أحبائهم في دار الرحمة بشيراز، مضيفًا: "يجب ألا يغيب عن البال أن الوضع حرج وعلينا دفن الضحايا في مقبرة بهشت أحمدي". (وكالة أنباء إيمنا – 19 نوفمبر).