728 x 90

يوم الجمعة 14 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الجمعة 14 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الجمعة 14 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 379 مدينة في إيران يتخطى 88400 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الجمعة، 14 اغسطس 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 379مدينة في إيران قد تجاوز 88400 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

خبرجديد

بعد قيام النظام الإيراني بعرضه على شاشة التلفزيون الحكومي مشاهد لحالة كورونا في سجن إيفين لتحريف متعمد للحقائق وللمغالطة، كشف عدد من السجناء السياسيين في جناح 8 في سجن إيفين النقاب عن هذا العرض الفاضح يوم الخميس 13 أغسطس.

وأعلنوا: «ما تم بثه في إذاعة وتلفزيون الجمهورية الإسلامية كان أكثر من كذب. النفق المطهّر الذي رأيتموه في الصور في الأساس لم يعرفه أحد منا، ناهيك عن استخدامه عندما دخلنا السجن.

لا يتم الحجر الصحي في العنبر الأول لمدة أربعة عشر يومًا، بل لبضع ساعات وأخيراً ليوم واحد للسجناء الوافدين حديثًا، والسجناء الوافدون حديثًا يتم عزلهم شكليًا في العنابر الرابعة والثامنة والسابعة إلى جانب السجناء الآخرين؛ على سبيل المثال، سوف نصف وضع الحجر الصحي لأحد الأقسام.