728 x 90

يوم الثلاثاء 6أكتوبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أخر تطورات وفيات كورونا في إيران
أخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في450 مدينة في إيران يتخطى117200 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في450 مدينة في إيران قد تجاوز 117200 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

طبيبة تحذر: حصيلة ضحايا كورونا ستصل الى 900 يوميا
في إشارة إلى اكتظاظ المستشفيات بسبب زيادة مرضى كورونا ونوم المرضى في الممرات، توقعت الطبيبة المختصة أميتيس رمضاني، أن يصل عدد الوفيات إلى 900 مصاب في اليوم.
الآن عدد الإحالات إلى غرف الطوارئ، والمرضى الداخليين، والراقدين في الأجنحة، ووحدة العناية المركزة مرتفع للغاية، أي أنه تضاعف عدة مرات. (تلفزيون الشبكة الثانية للنظام).

4 أسرة فقط فارغة حتى تشغل الطاقة الاستيعابية لمستشفيات بهبهان بالكامل
أقر رئيس جامعة بهبهان للعلوم الطبية بالارتفاع في عدد مرضى كورونا، وقال: "كل أجنحة وأسرّة المستشفى مليئة بمرضى كورونا ولا يوجد سوى 4 أسرة فارغة في مستشفى الضمان الاجتماعي في الوقت الحالي".

وأضاف شاكري نجاد: "حاليا في بهبهان، الإصابة بكورونا في العلاقة العائلية تبلغ 40٪، وهي إحصائية عالية نسبيًا". (نادي المراسلين الشباب للنظام 5 اكتوبر)