728 x 90

يوم الثلاثاء 27 أكتوبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات وفيات كورونا في إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في460 مدينة في إيران يتخطى134500 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في460 مدينة في إيران قد تجاوز 134500 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

أزمة كورونا في إيران .. ارتفاع عدد ضحايا كورونا بنسبة 20 ضعفا في طهران

أوردت وكالة أنباء فارس الناطقة باسم قوات الحرس يوم الاثنين 26 اكتوبر2020، اعتراف محمود ميرلوحي، عضو مجلس مدينة طهران، بزيادة 20 بالمئة في ضحايا كورونا بقوله: "حاليا، بلغ عدد وفيات كورونا بالعاصمة 150 و 160 شخصا وبالمقارنة بما كان عليه في مايو من هذا العام، عندما كان عدد الوفيات بسبب كورونا بحد أقصى تسعة، ارتفع إلى 15 إلى 20 مرة. ويعتقد بعض الخبراء أن العلاقة بين تلوث الهواء وكورونا يمكن أن تكون أحد أسباب زيادة الوفيات".

حالة تفشي كورونا في اليكودرز حرجة للغاية. سعة المستشفيات ممتلئة
أكد علي أصغر صفري راد، نائب حاكم أليكودرز في محافظة لرستان، أن "الوضع خطير للغاية من حيث كورونا في أليكودرز" وقال: "امتلأت سعة المستشفيات".
قال نائب حاكم أليكودرز إنه في نفس الوقت الذي أصيب فيه عدد كبير من الأشخاص بفيروس كورونا في المدينة، أصيب مدير مستشفى وليان في أليكودرز وعدد من الكوادر الطبية بفيروس كورونا.