728 x 90

يوم الثلاثاء 20 أكتوبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات وفيات كورونا في إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في458 مدينة في إيران يتخطى128000 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في458 مدينة في إيران قد تجاوز 128000 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ذكرت وكالة أسوشيتد برس في 19 أكتوبر / تشرين الأول: "مع تأكيد وفاة 337 شخصًا يوم الاثنين، مع الذروة الجديدة لتفشي كورونا والمستشفيات المتهالكة، تم تسجيل الرقم القياسي للوفيات التي حدثت ليوم واحد بفيروس كورونا في إيران في أقل من أسبوع. وقد أطلقت وكالات أنباء النظام الإيراني بشكل كبير على هذا اليوم اسم "الاثنين الأسود".

قال بيام طبرسي، رئيس قسم الأمراض المعدية في مستشفى مسيح دانشوري، في إشارة إلى حالة مستشفى مسيح دانشوري: "في الأيام القليلة الماضية، استقبل قسم الطوارئ في مستشفى مسيح دانشوري 180 مريضًا يوميًا، ولكن بعد عطلة الأسبوع الماضي، وصل هذا العدد إلى 250 مريضًا".


وفي إشارة إلى الحالة الحرجة للطاقم الطبي، قال: "حاليًا، يعاني ثلثا الكادر الطبي في هذا المستشفى من مرض كورونا، بل إن بعض أعضاء الطاقم الطبي أصيبوا بهذا المرض مرتين أو ثلاث مرات".


وأكد بيام طبرسي، في إشارة إلى توقعات وزارة الصحة للنظام

أن 600 شخص سيموتون كل يوم في نوفمبر:

"للأسف، نرى أننا نمر ونصل إلى هذه الإحصائية اليومية.