728 x 90

يوم الثلاثاء 28 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الثلاثاء 28 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الثلاثاء 28 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 347 مدينة في إيران يتخطى 78100 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، 28 يوليوتموز 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 347 مدينة في إيران قد تجاوز 78100 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

تعطيل أجنحة في المستشفيات بسبب نقص في القوى العاملة

اعترف مدير مستشفى شهداء تجريش بزيادة الإصابات لدى الكوادر الطبية في المستشفيات الإيرانية. وفي إشارة إلى إصابة 200 من العاملين الطبيين في مستشفى تجريش بكورونا، قال: «أصيب الطاقم الطبي، بما في ذلك الأطباء والممرضين والممرضات والمساعدين الطبيين، وكذلك الموظفين الإداريين والنقل، بفيروس كورونا.

طبعا هذه المشكلة ليست مشكلة مستشفى شهداء تجريش فقط بل هي مشكلة معظم المستشفيات في الدولة. في بعض الأحيان يتعين علينا إغلاق بعض أجنحة المستشفى بسبب نقص القوى العاملة». (وكالة أنباء إيلنا (النظام) الأحد، 26 يوليو).

• مجلس مدينة طهران: أمس تم دفن 116 شخصًا وقبل يوم من 118 ضحية كورونا في مقبرة بهشت زهراء. جميع وحدات العناية المركزة في العاصمة تحتاج إلى تكملة

• حريرجي: إذا كان لدينا 200 حالة وفاة في اليوم، فسوف نصل إلى أعداد عالية في 365 يومًا، وهو أمر لا يتناسب بلدنا.

• جامعة البرز للعلوم الطبية: يبلغ عدد ضحايا كورونا في المستشفيات التي تغطيها هذه الجامعة 1549 شخصًا

جامعة كرمان للعلوم الطبية: في الوقت الحالي، أصبحت أسرّة العناية المركزة للمستشفيات في المحافظة مشغولة وجميع المستشفيات في المحافظة مخصصة للمصابين بكورونا

• مينو محرز: عقد تجمعات في شهر محرم أمر كارثي

• مرداني: لا يجوز عقد أي تجمع وهذا لا علاقة له بمحرم وصفر

• السيدة مريم رجوي: قرار خامنئي وروحاني بإقامة مراسيم العزاء في شهر محرم، عمل مخادع وزج المواطنين عمدا في مذبحة كورونا استمرارا لاستراتيجية الدفع بالخسائر البشرية الجسيمة للحؤول دون وقوع الانتفاضة والسقوط.