728 x 90

يوم الثلاثاء 7 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران


أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران


عدد ضحايا كورونا في 342 مدينة في إيران يتخطى 66900 شخص


أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء،7 يوليوتموز 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 342 مدينة في إيران قد تجاوز 66900 شخص.
يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.
ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ة ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.
في طهران زيادة عدد ضحايا كورونا بنسبة 3.5 بالمائة

قال محسن هاشمي رئيس مجلس مدينة طهران في جلسة علنية لهذا المجلس يوم الثلاثاء 7 يوليو: يوم أمس كان هناك 70 حالة دفن جراء كورونا في مقبرة بهشت زهراء والإحصائات في حالة تزايد. لأن هذا العدد كان قد انخفض في وقت سابق إلى 19 شخص ولكن يوم أمس ارتفع إلى 70 حالة»

وردًا على إغلاق كرج وبعض المهن كثيرة الأخطار نظرًا إلى زيادة الإصابات بكورونا قال: «سمعت يوم أمس أنه يريدون إغلاق كرج بسبب زيادة الإصابات بكورونا ولا ندلي برأي عن طهران».

يذكر أن زيادة عدد الإصابات بنسبة 3.5 بالمائة هي جزء من الحقيقة التي تجري على أرض الواقع ويمتنع قادة النظام عن تقديم الإحصائية الكاملة لعدد الوفيات.

كما أن مرداني عضو لجنة مكافحة كورونا قال: «عدد المصابين وحتى وفيات كورونا أكثر من الإحصائيات المنشورة. لأن كل أولئك الذين يتوفون جراء كورونا لا يصلون إلى المستشفيات. كما أن كثيرًا من اختبارات التشخيص لا تحدد الحالات الدقيقة للإصابات بكورونا». (ايسنا 6 يوليو).