728 x 90

يوم الثلاثاء 17 نوفمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات وفيات كورونا في  إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 465 مدينة في إيران يتخطى157900 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء 17نوفمبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في465 مدينة في إيران قد تجاوز 157900 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

أزمة كورونا – سعيد نمكي وزيرالصحة للنظام: في حالة الإهمال يرتفع عدد المتوفين إلى 4 أرقام

اعترف وزير صحة النظام بحالة النظام الحرجة في السيطرة على كورونا، قائلا: «هذه هي الفرصة الأخيرة لتعافي النظام الصحي، وعند قصورالناس في مراعاة البروتوكلات، سنخسر اللعبة ونصل وفياتنا إلى أربعة أرقام. الموت بأربعة أرقام يعني أننا سنصل إلى هاوية يصعب التخلص منها ... نحن نواجه قنبلة فيروسية وزادت قدرة انتشار الفيروس 10 مرات وأصبح شأنًا عائليًا ... والإغلاق أفضل من يصاب أحد أو يتوفي.

معدل الوفيات ونمو تصاعدي لخسائر ناجمة عن كورونا في المدن الإيرانية

الوضع الحرج لكورونا في مدينتي أسد اباد وتويسركان

اعترف المتحدث باسم جامعة همدان للعلوم الطبية: مدينتان أسد أباد وتويسركان في حالة حرجة من انتشار كورونا وثماني مدن أخرى في هذه المحافظة باللون الأحمر. وقال محمد طاهري: خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية ، تم تسجيل 98 حالة إصابة جديدة بمرض كورونا في المدينة ه، إضافة إلى وفاة 13 شخصًا ، وأضاف: حاليًا يبلغ عدد المرضى في المستشفيات 1016.