728 x 90

يوم الثلاثاء 15 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات کورونا في   إیران
آخر تطورات کورونا في إیران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في 433 مدينة في إيران يتخطى103400 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في 433 مدينة في إيران قد تجاوز 103400 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

اعترف علي رضا رئيسي ، نائب وزير الصحة في النظام الإيراني ، بأن عدد مرضى المصاب بفيروس كورونا في طهران تضاعف مرتين ، قائلاً: 'مقارنة بالأسبوع السابق. 'في طهران ، على سبيل المثال ، ارتفع عدد المرضى من 900 إلى 1800 مريض يوميًا مقارنة بأسبوعين.

اعترف علي رضا رئيسي ، نائب وزير الصحة في النظام الإيراني ، بأن عدد مرضى المصاب بفيروس كورونا في طهران تضاعف مرتين ، قائلاً: 'مقارنة بالأسبوع السابق. 'في طهران ، على سبيل المثال ، ارتفع عدد المرضى من 900 إلى 1800 مريض يوميًا مقارنة بأسبوعين

رئيس جهاز التمريض في همدان: إن مكافأة كورونا التي أثارت وسائل الإعلام ضجة كبيرة بشأنها لم تكن سوى إهانة للممرضات، بل إن العديد من زملائنا أعادوا هذا المبلغ لتزويد الناس بأدوات النظافة ومعدات الوقاية الشخصية (ايسنا 13سبتمبر)

وكيل وزارة الصحة: كان عدد حالات الراقدين لكل مائة ألف حالة حوالي 7.4، ووصل الآن إلى 9.3. وكان معدل الوفيات حوالي 13.2، ووصل الآن إلى 13.9 لكل مليون (شبكة أخبار النظام 13 سبتمبر)