728 x 90

يوم الثلاثاء 8 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الثلاثاء  8 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الثلاثاء 8 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في 427 مدينة في إيران يتخطى 100500 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، 8 سبتمبر 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 427 مدينة في إيران قد تجاوز 100500 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.
ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

وقالت السيدة مريم رجوي، رئيسة الجمهورية المنتخبة للمقاومة الإيرانية، فيما يخص مأساة كورونا وتجاوز عدد الضحايا 100 ألف شخص: "هذه الأبعاد للخسائر كانت النتيجة المباشرة لسياسات خامنئي وروحاني الإجرامية والمناهضة للشعب وكان من الممكن تجنبها تمامًا.إنهما وبإرسالهما الأطفال الآن إلى المدرسة يسببان كارثة أكبر للشعب الإيراني".

امتنع الملالي عن أي حجر صحي حقيقي أو عزل النقاط الساخنة. لم يزودوا المستشفيات بالتمويل اللازم والمعدات ورواتب الأطباء والممرضات. امتنع النظام عن استخدام موارد الحكومة، ولا سيما مواردها المالية والتكنولوجية المجمعة في ممتلكات وشركات قوات الحرس وكذلك من قبل المرشد خامنئي.