728 x 90

يوم الثلاثاء 1 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الثلاثاء 1 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الثلاثاء 1 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في 410 مدينة في إيران يتخطى97900شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء،1سبتمبر 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 410 مدينة في إيران قد تجاوز 97900شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.
ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

حريرجي: في الأسبوع المقبل سنشهد زيادة في حالات الإصابات بكورونا في العيادات الخارجية، وبعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع زيادة في العلاج بالمستشفيات، وبعد 4 إلى 6 أسابيع زيادة في الوفيات (همشهري 31 أغسطس)
• رئيس شبكة ميناء ماهشهر الصحية: خلال الأسبوعين الماضيين، كانت نتيجة 10 إلى 15٪ من فحوصات كورونا إيجابية بين المواطنين، ولكن في الأيام الأخيرة، تم الإعلان عن ما يصل إلى 90٪ من نتائج الفحوصات إيجابية، وهو ما يشير إلى توسع مقلق في سلسلة المرض (وكالة أنباء فارس لقوات الحرس 30 أغسطس)
• مستشفى يحيى نجاد في مدينة بابل: يتناقص عدد العاملين لدينا كل يوم بسبب شدة الإرهاق، حيث يأخذ 3 إلى 5 أشخاص إجازة مرضية كل يوم. إذا استمر هذا، فسنضطر إلى إغلاق المستشفى بسبب نقص القوى العاملة في الشتاء (ايلنا 31 أغسطس)
• المتحدثة الرسمية باسم وزارة الصحة: منذ شهر مايو في جهارمحال وبختياري، شهدنا اتجاهاً تصاعدياً في حالات الإصابة بكورونا والاستشفاء، والآن وصل اتجاه تزايد الأوبئة في المحافظة ذروته وأعلى معدل منذ بداية فيروس كورونا (ايرنا31 أغسطس)