728 x 90

يوم الثلاثاء 11 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الثلاثاء 11 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الثلاثاء 11 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 373 مدينة في إيران يتخطى 86700 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، 11 اغسطس 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 373مدينة في إيران قد تجاوز86700 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

التفاصيل الجديدة:

• تم إغلاق صحيفة جهان صنعت بعد نقلها عن الدكتور محبوب فر عضو لجنة مكافحة كورونا، قوله إن عدد المصابين والوفيات أعلى بـ 20 ضعفا من العدد الذي تعلنه وزارة الصحة.

• نائب وزير الصحة السابق: يجب المحاسبة عن كل دم. لماذا نكذب على الناس؟ الناس يريدون الصدق يريدون الشفافية

• حريرجي: عندما يتم إصدار وصفة دواء قيمتها 10 ملايين و 50 مليون يجعل الفقراء يصابون بحسرة القلب لانهم لا يستطيعون توفيرها وهذا يتحول إلى غيظ دفين. ويخلق احتجاجات، وهذه تسبب تكاليف.

• صحيفة ستاره صبح: في حال اجراء امتحان الدخول للجامعات ومراسيم العزاء في شهر محرم يجب ان نكون جاهزين لمواجهة الموجة الثالثة من كورونا. تتحدث وزارة الصحة عن انخفاض في الإحصائيات لكن العديد من المستشفيات مليئة بالمرضى ولا تستوعب استقبال مصابين جدد بكورونا. فماذا يعني التلاعب بالأرقام والأعداد والإحصاءات؟