728 x 90

يوم الثلاثاء 25 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الثلاثاء 25 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الثلاثاء 25 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في 403 مدينة في إيران يتخطى 94400 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، 25 اغسطس 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 403مدينة في إيران قد تجاوز 94400 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.
ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

• حق شناس، عضو مجلس مدينة طهران: تم تهديد الناس بعدم إعطاء إحصاءات حقيقية، ولهذا السبب رفعت استخبارات قوات الحرس شكوي ضدي. (اعتماد اونلاين 22 أغسطس)
• نمكي، وزير الصحة في النظام: قد يكون أمامنا خريف صعب لنرى كورونا والإنفلونزا بشكل متزامن (وكالة أنباء قوة القدس 23 أغسطس)
• حريرجي نائب وزير الصحة: خلال الستة أشهر الماضية 14٪ من المصابين بأمراض كورونا أصيبوا مرة أخرى (صحيفة جوان الناطقة باسم قوات الحرس 24 أغسطس)
• مينو محرز من لجنة مكافحة كورونا: هذا الخريف سيكون مختلفا وسنرى خليطا من فيروس كورونا والانفلونزا. يجب أن نعد أنفسنا لمزيد من المشاكل (إيرنا 24 أغسطس)
• جامعة جيرفت للعلوم الطبية: في الموجة الثانية وصل عدد الضحايا في جنوب محافظة كرمان إلى 8 حالات في اليوم. في حال عدم مراعاة البروتوكولات الصحية في إقامة مراسيم العزاء في شهر محرم، سنشهد الموجة الثالثة من كورونا قبل الخريف في هذه المنطقة (إيسنا 24 أغسطس)