728 x 90

يوم الثلاثاء 18 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الثلاثاء 18 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الثلاثاء 18 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 394 مدينة في إيران يتخطى 90700 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، 18 اغسطس 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 394مدينة في إيران قد تجاوز 90700 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

• نائب وزير الصحة في النظام: إقام مراسيم العزاء في مكان مغلق يخرج العمل عن أيدينا مرة أخرى وهذا ضرر لا يمكن تعويضه

• المتحدثة باسم وزارة الصحة: ​​في محافظة كرمان ارتفع عدد الإصابات ودخول المستشفيات من الاسبوع الأول في شهر يونيو وبلغ ذروته في الأسبوع الأول من أغسطس، ولا تزال أوضاع هذا الوباء في محافظة كرمان حساسة وغير مستقرة ومقلقة.

• رئيس هيئة الطوارئ الوطنية: في كورونا تضاعف عدد الاتصالات بالطوارئ أربع مرات. بعد 6 أشهر، لا يزال زملاؤنا في وضع الاستعداد ولم يأخذوا إجازة. اصيب 1900 من زملائنا بفيروس كورونا

• قائد قوى الأمن الداخلي في خراسان رضوي: إصابة 1000 شرطي بكورونا ومضاعفة دعوات المعادين للنظام لتجمعات غير قانونية ثلاث مرات

• عميد كلية سراب للعلوم الطبية: مع استمرار هذا الاتجاه وانتشار المرضى على نطاق واسع، سنواجه نقص الأسرة في الأيام المقبلة.

• وزير العلوم السابق ورئيس المجلس الأعلى للجهاز الطبي: من سيتحمل مسؤولية كارثة إنسانية وشيكة في الدولة ومن يجيب؟! السيد الرئيس؟ حكومة؟ البرلمان؟ أم وزيرا العلوم والصحة؟