728 x 90

يوم الثلاثاء 4 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

  • 8/4/2020
أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 350 مدينة في إيران يتخطى 82600 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الإثنين ، 4 اغسطس 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 350 مدينة في إيران قد تجاوز 82600 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

منذ 21 يونيو حتى 31 يوليو، تم إدخال 1500 مصاب بكورونا إلى مستشفى خميني في طهران وحدها، وتوفي 310 منهم على الأقل.


• في شيراز، توفي ما بين 15 إلى 20 شخصًا كل يوم خلال 20 يومًا مضى. يتضاعف عددهم مع احتساب عدد المتوفين ”المشتبه بإصابتهم بكورونا“
• مرداني: الوضع أسوأ بكثير مما كان عليه في مارس وأبريل، جميع المستشفيات مليئة بالمصابين بكورونا والأطباء وطاقم التمريض متعبون.
• حاكم كاشمر: زاد عدد المصابين بكورونا الذين تم إدخالهم إلى مستشفى مدرس 14 مرة
• مستشفى يافت آباد: منذ 21 يونيو، تم إشغال أسرّة المستشفيات بالكامل ولدينا 15 مريضاً في قسم الطوارئ الذين ينتظرون إدخالهم إلى المستشفى كل يوم.
• مستشار قاليباف بابك نكاهداري: في هذه الأيام، بالإضافة إلى فيروس كورونا، نواجه أيضًا فيروس "تيرانا"، وكل يوم في ألبانيا، يجلسون خلف حواسيبهم الخاصة بهم ويهاجمون مواقع التواصل الاجتماعي بموجة من الأكاذيب والتحريفات.