728 x 90

يوم الثلاثاء 22 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات کورونا في إیران
آخر تطورات کورونا في إیران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في440 مدينة في إيران يتخطى107500 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في440 مدينة في إيران قد تجاوز 107500 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

أطلقت بلدية تبريز، الاثنين، 21 أيلول / سبتمبر، صفارات الإنذار الحمراء، بعد زيادة عدد المصابين بفيروس كورونا في هذه المدينة، وطلبت من المواطنين البقاء في منازلهم.
يكررون عبر مكبر الصوت أن المنزل هو المكان الأكثر أمانًا، فلا تغادروا المنزل، حتى نتمكن من تطهير المدينة.
يفيد تقرير عام من تبريز: الوضع حرج لدرجة يفوق الوصف، فقد طُلب من المعلمين في تبريز ومدينة تبريز البقاء في منازلهم.

نائب رئيس جامعة العلوم الطبية بجامعة كرمانشاه للصحة، في إشارة إلى بداية ظهور موجة كورونا الثالثة في هذه المحافظة: على الآباء عدم إرسال أطفالهم إلى المدرسة.

قال محمد إبراهيم شكيبا: تم حتى الآن تشخيص إصابة 178 طفلاً في كرمنشاه بكورونا، توفي 13 منهم بسبب أمراض كامنة. كما اعترف بأن عدد المصابين بكورونا في سبتمبر قد تضاعف مقارنة بالشهر الماضي. (كرد برس 20 سبتمبر)

اعترف زالي رئيس لجنة مكافحة كورونا الحكومية في طهران: "الإحصاءات في الأيام الأخيرة تظهر أننا دخلنا الموجة الثالثة لكورونا في طهران، بحيث كانت المسافة بين الموجة الثانية والموجة الثالثة قصيرة جدًا". وأضاف: ‌ بالنظر إلى أننا نراقب الوضع من يوم السبت وحتى اليوم، يبدو أن الإحصائيات تتزايد وطبيعي أن هذه الإحصائية لا تعتبر موجة عابرة، والإحصاءات التي نشهدها الآن تتماشى مع تشكيل الموجة الثالثة. (وكالة أنباء مهر20 سبتمر)