728 x 90

يوم الثلاثاء 14 أبريل-مستجدات ضحايا فيروس كورونا في إيران

  • 4/14/2020
أحدث احصائيات وفيات كورونا في إيران
أحدث احصائيات وفيات كورونا في إيران

إيران : عدد الضحايا لكارثة كورونا يفوق 28200 شخص بشكل مأساوي في 273 مدينة

مناورات لقوات الحرس مع بهلوانياتها ومسرحيات الاغاثة للمؤسسات الاقتصاديـة التابعة لخامنئي

من أجل احتواء الموقف والتصدي لسخط الشعب وغضبه متزامنا مع التقليص المزيف لعدد الضحايا والمصابين لفايروس كورونا

السيدة رجوي أكدت مرة أخرى: الشعب الإيراني لايطالب الملالي بالصداقات.. ان الممتلكات المنهوبة للشعب الإيراني المدخرة في قوات الحرس والمؤسسات الخاضعة لسيطرة خامنئي والروضة الرضوية يجب أن توضع تحت تصرف الشعب ولخدمته

· ان شدة الضغوط من قبل الشعب والمقاومة الإيرانية على النظام فيما يتعلق بالمؤسسات المنهوبة في قبضة خامنئي وتداعياتها داخل النظام بلغت حدا دفع بالمتحدث باسم وزارة الصحة للنظام يعلن متناغماً مع السلطة القضائية وقوات الحرس ووسائل اعلام النظام "حسب البلاغ المعمم" : ان مؤسسة المستضعفين وهيئة القدس الرضوية وعلى وجه التحديد "هيئة تنفيذ اوامرالإمام", قدمت مساعدات اغاثية جادة للهيئة الوطنية لمكافحة كورونا حيث كانت اجراءات "هيئة تنفيذ اوامرالإمام", ملفتة للنظر من ناحية السرعة والجودة والكميات!

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانيـة ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.