728 x 90

يوم الاثنين 17 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الاثنين 17 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الاثنين 17 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 392 مدينة في إيران يتخطى 90100 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الاثنين، 17 اغسطس 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 392مدينة في إيران قد تجاوز 90100 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

• مرداني: مركز طب الأطفال، ومستشفى ”حضرت علي أصغر“، ومستشفى مفيد، وهي ثلاثة مراكز كبيرة للأطفال، أجنحتها المخصصة لكورونا مليئة بالمصابين، حتى وحدات العناية المركزة (شبكة أخبار النظام، 16 أغسطس)
• محافظ طهران: لم أتخيل يوماً وجود هذا الحجم من النواقص والقصور في محافظة طهران، لا سيما في القطاع الصحي، وكذلك في أبعاد مختلفة.

في بداية تفشي كورونا، افتقرت المستشفيات في مدينة طهران ومحافظة طهران إلى مولدات الأكسجين (وكالة مهر للأنباء، 15 أغسطس)
• حريرجي: بعد إعادة الافتتاح بلغ المرض ذروته. بسبب الضغوط الاقتصادية، اضطرت الحكومة إلى إعادة الفتح. نحن قلقون للغاية بشأن مازندران، لأنه حجم المصابين وكذلك حجم الوفيات كبير هناك.

كما قلقون أيضًا على طهران وخراسان رضوي وكرمان من حيث العدوى والوفيات (وكالة أنباء مهر، 15 أغسطس، موقع خبر فوري للنظام، 16 أغسطس)
• رئيس جامعة البرز للعلوم الطبية: خلال الـ 24 ساعة الماضية، توفي 11 شخصًا في هذه المحافظة ووصل عدد المرضى المصابين في حالة حرجة إلى 115 شخصًا (إيلنا، 16 أغسطس)