728 x 90

يوم الاثنين 31 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الاثنين  31 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الاثنين 31 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في 410 مدينة في إيران يتخطى97300شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الاثنين، 31 أغسطس 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 410 مدينة في إيران قد تجاوز 97300شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.
ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

• وكالة أنباء (إيسنا): لا يوجد حتى الآن أي مخطط في طهران لتركيب خزانات نفايات منفصلة لمخلفات كورونا وجمع منفصل للأقنعة والقفازات ومعدات الحماية مما سيزيد من انتشار كورونا
• أخبرت كليات الطب في الأهواز وآبادان عن اتجاه متزايد لحالات الإصابة بكورونا وزيادة في عدد حالات الإدخال إلى المستشفيات (إيسنا 29 أغسطس)
• المقر الرئيسي لمكافحة كورونا في بوشهر: 52 شخصا يرقدون في وحدات العناية المركزة، 19 منهم يتنفسون بمساعدة الجهاز. وتوفي خمسة أشخاص في المحافظة يوم الجمعة. وكانت إحدى الضحايا طفلة عمرها ستة أيام (صحيفة جوان الناطقة باسم قوات الحرس 29 أغسطس)
• جامعة هرمزكان للعلوم الطبية: يرقد 246 مريضاً من المصابين بكورونا في المستشفى في المحافظة، 55 منهم مصابين راقدون في العناية المركزة. و22 منهم فى حالة حرجة. توفي 691 شخصًا حتى الآن (إيسنا 30 أغسطس)