728 x 90

يوم الإثنين 30 نوفمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات وفيات كورونا في  إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 465 مدينة في إيران يتخطى173100 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الإثنين 30 نوفمبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في465 مدينة في إيران قد تجاوز 173100 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

وزير الصحة: علينا أن ننتظر ذروة كورونا في الشتاء
قال سعيد نمكي وزير صحة النظام في اجتماع رؤساء الجامعات الطبية الذي عقد على الإنترنت يوم الاثنين 30 نوفمبر: "علينا أيضًا انتظار ذروة الشتاء، خاصة في المناطق الاستوائية الجنوبية حيث يذهب الناس إلى أماكن مغلقة في طقس بارد وهناك احتمال لمزيد من الأمراض". لذلك، يجب أن تستمر مراقبة تنفيذ البروتوكولات وفقًا للوائح الأحمر والأصفر والبرتقالي بجدية. (موقع قطرة 30 نوفمبر)

زيادة عدد المرضى المشتبه في إصابتهم بكورونا في محافظة كيلان
أشار نائب رئيس جامعة كيلان للعلوم الطبية في شؤون الصحة، إلى زيادة عدد المرضى المشتبه في إصابتهم بكورونا في المحافظة وقال في الساعات الـ24 الماضية، تم إدخال 125 مريضًا يشتبه في إصابتهم بكورونا في مستشفيات كيلان.
وقال: حاليًا، يرقد حاليا 492 مريضًا أو يشتبه في إصابتهم بكورونا في مستشفيات محافظة كيلان. (وكالة أنباء إيرنا - الاثنين 30 نوفمبر).