728 x 90

يوم الإثنين 27 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الإثنين 27 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الإثنين 27 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 347 مدينة في إيران يتخطى 77600 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الإثنين، 27 يوليوتموز 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 347 مدينة في إيران قد تجاوز 77600 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

• حريرجي: الوضع ليس جيدًا على الإطلاق. تقريبا البلد كله بالوضع الأحمر. طهران هي مصدر نشر الفيروس في جميع أنحاء البلاد

• رئيس مستشفى الإمام الرضا في إسلامشهر: هناك العديد من المرضى في غرفة الطوارئ ليس لدينا مكان لإدخالهم إلى المستشفى. لدينا العديد من المرضى المصابين في حالة حرجة، ولا يوجد مستشفى في طهران يقبلهم

• كلية الطب في أصفهان: في مستشفى خورشيد، اضطررنا لوضع مريض عمره 50 عامًا في وحدة العناية المركزة وترك المريض بعمر 70 عامًا حتى وفاته.

• زاد عدد حالات كورونا في مدينة بابل أكثر من 6 مرات مقارنة بالشهرين الماضيين

• مسيح مهاجري، رئيس تحرير صحيفة «جمهوري إسلامي» ومستشار رفسنجاني وخاتمي: قرار روحاني بعقد مراسم عزاء للإمام الحسين سيجلب لنا خريفًا مظلمًا