728 x 90

يوم الإثنين 13 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران-13 يوليو
أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران-13 يوليو

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 343 مدينة في إيران يتخطى 70300 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الإثنين، 13يوليوتموز 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 343 مدينة في إيران قد تجاوز 70300شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

زيادة إصابات كورونا في طهران بنسبة 5 أضعاف

أكد المدير التنفيذي لشركة ”شهر سالم “ ببلدية طهران عن عدد العيادات والمراكز الصحية لشركة ”شهر سالم “ في طهران قائلًا: للأسف، ازداد عدد الإحالات إلى المراكز والعيادات الطبية في شركة شهر سالم بسبب فيروس كورونا، والوضع غير موات على الإطلاق.

وأضاف حامد جوبينه: نتيجة اختبار إيجابي لكورونا زادت النسبة الآن من 4 إلى 5 مرات بالمقارنة بالأشهر السابقة، وهذا يدل على أن معدل الانتشار والإصابة بين مواطني طهران قد ازداد.

وأوضح عن مجموعة زوار العيادات البلدية: الأشخاص الذين يذهبون إلى العيادات البلدية ليسوا مجرد موظفين للبلدية، بل أيضًا مواطنين عاديين يستفيدون من خدمات هذه العيادات والمراكز الطبية.

وتابع أن معدل الإصابة بين موظفي البلدية آخذ في الازدياد، وقد رافق ذلك اتجاه متزايد، خاصة في مجال اسكان العمال.