728 x 90

يوم الأربعاء 22 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 347 مدينة في إيران يتخطى 74700 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأربعاء، 22 يوليوتموز 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 347 مدينة في إيران قد تجاوز 74700 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

ترك مصابي كورونا البالغين من العمر 70 عامًا على حالهم حتى يموتون

في اعتراف صادم يظهر الحالة الكارثية للصحة والعلاج في نظام الملالي، يوم الاثنين 20 يوليو، أوضح الدكتور ”نعمت بخش“ عميد كلية الطب بجامعة اصفهان، الوضع الكارثي لمرضى مصابين بكورونا في اجتماع خاص في مستشفى ”خورشيد“ بالمدينة.

وكشف أنه في المستشفى ، بسبب العدد المتزايد من مرضى كورونا ، أجبروا ترك المرضى البالغين من العمر 70 عامًا على حالهم حتى يموتون بسبب نقص المعدات الطبية، كما هو الحال في إسبانيا، ويتم قبول المرضى البالغين من العمر 50 عامًا في وحدة العناية المركزة بدلاً من ذلك.