728 x 90

يوم الأربعاء 13 يناير-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات وفيات كورونا في إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 478 مدينة في إيران يتخطى 201100شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأربعاء 13 يناير 2021،

أن عدد ضحايا كورونا في478 مدينة في إيران قد تجاوز 201100 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

صحيفة حكومية: شبكة مجاهدي خلق في إيران أثارت شكوكاً جدية بين الناس حول النظام

تناولت صحيفة "مستقل" الحكومية في مقال مفصل ما كشفته منظمة مجاهدي خلق داخل البلاد فيما يتعلق بجرائم النظام الإيراني المتعلقة بكورونا وخاصة جرائم النظام في منع لقاح كورونا من دخول إيران وتذكر أن هذه الإفشاءات تثير شكوكا جدية بين الناس. كما أقرت الصحيفة بدقة إحصائيات مجاهدي خلق بخصوص كورونا في إيران وشهداء انتفاضة نوفمبر 2019:

تكتب الصحيفة:

إن القصف الدعائي والنفسي لمجاهدي خلق وشبكاتهم الواسعة قد خلق همسات تثار في المجتمع اليوم، بل أيضًا شكوكا جدية حول جهود الحكومة ووزارة الصحة.

هجمات وحملات مجاهدي خلق الدعائية بشأن اللقاح شديد للغاية وتشكيك واسع الانتشار لدرجة أن المتحدث باسم المقر الوطني لمكافحة كورونا في خضم مساعيه المكثفة لإنقاذ أرواح المواطنين، يجب أن يوضح: "إذا قالوا إيرانيا أصبح رئيس وكالة ناسا نحن نصدق ذلك، لكن (لقد فعلوا شيئًا) لا يعتقد أحد أنه يمكننا صنع لقاح في البلاد "(رئيسي - 3 يناير).

منظمة مجاهدي خلق ومن خلال إطلاعها على المطالبة الشعبية بلقاح كورونا في إيران، وخاصة الضحايا المؤسف لهذا الفيروس الشرير من أبناء شعبنا، تثير سؤالا لماذا لم يتم إدخال نظام لقاح فايزر وموديرنا!