728 x 90

يوم الأربعاء 3 نوفمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات وفيات كورونا في  إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في462 مدينة في إيران يتخطى142800 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في462 مدينة في إيران قد تجاوز 142800 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

كارثة كورونا في إيران - كورونا يجتاح البلاد ويسجل رقما قياسيا جديدا كل يوم

كورونا يجتاح البلاد وكل يوم يتم تسجيل رقم قياسي جديد لكورونا في البلاد وهو رقم قياسي يمثل كارثة بشرية لأننا نواجه زيادة في عدد المرضى وما يترتب على ذلك من وفيات بكورونا، والآن كورونا يأخذ أكثر من 400 ضحية يوميا، قبل أسابيع قليلة، اعتدنا أن نساوي عدد الوفيات الناجمة عن كورونا في اليوم بحادث تحطم طائرة واحدة، والآن يبدو أن طائرتي ركاب تتحطمان كل يوم وتترك الإيرانيين محزونين.

حالة كورونا في مشهد وعدة مدن أخرى بالمحافظة في حالة حرجة
قناة أستان رضوي 3نوفمبر أصبح الوضع في مشهد وعدة مدن أخرى بالمحافظة من حيث كورونا حرجًا، حيث يرقد حاليا نحو 2000 مريض كورونا في مستشفيات المحافظة، ويتزايد عدد المرضى المشتبه في إصابتهم بكورونا إلى مراكز صحية شاملة.