728 x 90

يوم الأربعاء 5 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الأربعاء 5 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الأربعاء 5 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 353 مدينة في إيران يتخطى 83200 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأربعاء ، 5 اغسطس 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 353 مدينة في إيران قد تجاوز83200 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

أكثر من 250 شخصًا يتوفون يوميًا في طهران وحدها جراء كورونا

أعلن طبرسي، رئيس قسم الأمراض المعدية في مستشفى مسيح دانشوري في طهران، أن كورونا لم يكن تحت السيطرة في طهران. كل يوم يموت 250 شخصا من المرض. ومع ذلك، هذه إحصائية رسمية ولا تشمل الوفيات في المنازل أو تفاعل البوليميراز السلسلي السلبي.

كل يوم في طهران، ما يعادل مستشفى بسعة 1000 سرير، لدينا مرضى جدد. لذلك، لم يتبق سرير فارغ لمزيد من دخول مرضى جدد إلى المستشفى.


شرح طبرسي الوضع المؤسف لتفشي أمراض كورونا في طهران، وأضاف: «تم إدخال العديد من الأطباء في شمال إيران إلى المستشفى في طهران. في ظل هذه الظروف، لن نتمكن من السيطرة على المرض. يجب أن نشهد فقدان مواطنينا يوما بعد يوم».