728 x 90

يوم الأربعاء 26 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات کورونا في إیران
آخر تطورات کورونا في إیران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في 404 مدينة في إيران يتخطى 95000 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأربعاء، 26 اغسطس 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 404مدينة في إيران قد تجاوز 95000شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.
ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

• في حين أن معدل وفيات كورونا في إيران هو من أعلى المعدلات على الساحة الدولية، قال روحاني بوقاحة: الأعداء أرادوا إدخال البلاد في أزمة من خلال إغلاقها. قلنا أنه يمكن الاستحصال على الخبز والحياة معًا. قال لي ثلاثة من قادة العالم إن عملكم في إيران نموذج لنا لمواجهة كورونا ومواصلة النشاط الاقتصادي!
• حق دوست رئيس لجنة وبائيات كورونا: لا نعرف كم مضى من الوقت من هذه المباراة وفي أي شوط منها نحن هل تجاوزنا الشوط الأول أم لا؟ كانت إيران أول دولة بعد الصين تشهد العديد من التطورات الجديدة في المرض (ايسنا 25 أغسطس)
• زالي: معدل الخروج من المستشفى أقل من أولئك الذين يدخلون. يتم نقل 8.2٪ من المرضى إلى المستشفى و 25٪ منهم بحاجة إلى العناية المركزة، وكلاهما عدد كبير. (شبكة أخبار النظام 24 أغسطس)