728 x 90

يوم الأربعاء 28 أكتوبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات وفيات كورونا في إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في460 مدينة في إيران يتخطى135300 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في460 مدينة في إيران قد تجاوز 135300 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

طهران تشهد دخول 1000 حالة جديدة في المستشفيات في ليلة واحدة للاستشفاء من فيروس كورونا

علي جعفريان: تعيش طهران في وضع سيء للغاية لدرجة أننا استقبلنا ما يصل إلى 1000 حالة جديدة في المستشفيات في ليلة واحدة، للاستشفاء من فيروس كورونا، مما يعني أننا نعيش في وضع أسوأ تجاوز مرحلة تصاعد خطر تفشي وباء كورونا.

واعترف علي جعفريان، رئيس قسم زراعة الأعضاء في المستشفى المزعوم بمستشفى خميني، في حديثه الذي نشرته وكالة "إيسنا" الحكومية للأنباء يوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 بأن: "طهران تعيش في وضع سيء للغاية لدرجة أننا استقبلنا ما يصل إلى 1000 حالة جديدة في ليلة واحدة للاستشفاء من فيروس كورونا، وهذا العدد كبير جدًا. مما يعني أننا نعيش في وضع أسوأ تجاوز مرحلة تصاعد خطر تفشي وباء كورونا.".