728 x 90

يوم الأربعاء 19 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الأربعاء 19 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الأربعاء 19 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 394 مدينة في إيران يتخطى 91200 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأربعاء، 19 اغسطس 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 394مدينة في إيران قد تجاوز 91200 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

ملك زاده، نائب وزير الصحة في النظام: الحكومة تريد تطبيع الوضع بالبروتوكولات الصحية، غير مدركة أن 26 محافظة في حالة الإنذار ووضعها أحمر، وزادت قدرة وسرعة انتقال الفيروس من 3 إلى 9 مرات، فيما تهالك الطاقم الطبي والمعدات الطبية وليست لديها القدرة على التعامل مع الموجة الثالثة من الفيروس في الخريف. يؤدي العزاء في شهر محرم وإعادة فتح المدارس والجامعات إلى أزمة خطيرة

زالي: محافظة البرز أيضا في حالة إنذار وحمراء لقربها من طهران. وسيستمر تفشي كورونا في هذه المحافظات خلال الأسابيع المقبلة (إيرنا 18 أغسطس)

جامعة قم للعلوم الطبية: زاد عدد المرضى في هذه المحافظة خمسة أضعاف. في الأيام الخمسين المقبلة، ستكون المحافظة في ظروف مماثلة لشهر مارس (صحيفة أفتاب يزد 18 أغسطس)

رئيس مركز شرق الأهواز الصحي: عدد كبير من المرضى ما زالوا راقدين في وحدات العناية المركزة، وإذا عاد كورونا مرة أخرى، فليس من الواضح ما الذي سيحدث في الذروة المقبلة (إيسنا 16 أغسطس)