728 x 90

يوم الأحد- 21-فبرایر أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث تطورات وفيات كورونا في إيران
أحدث تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 480 مدينة في إيران يتخطى 219200 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأحد 21 فبراير 2021،

أن عدد ضحايا كورونا في480 مدينة في إيران قد تجاوز 219200 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

كورونا في إيران: تكميل 100٪ من قدرة الأسِرة في وحدات العناية المركزة بالأهواز

بسبب تقاعس النظام الإيراني، وصل انتشار كورونا في إيران إلى أبعاد غير مسبوقة، وذلك في وقت حظر فيه خامنئي الولي الفقيه لـ النظام الإيراني ، استيراد لقاح صالح لإيران.

وأعلن فرهاد سلطاني، نائب مدير العلاج في جامعة الأهواز للعلوم الطبية، أن قدرة أسرة العناية المركزة في المدينة قد اكتملت بنسبة 100٪.

وقال فرهاد سلطاني إنه مع هذا الاتجاه قد نواجه نقصًا في الخدمات الطبية وقد لا تستجيب المستشفيات.

كما اعلن جان بابايي نائب وزارة الصحة: زادت حالات الدخول في المستشفيات في خوزستان من 5 إلى 6 مرات مقارنة بثلاثة أو أربعة أسابيع مضت وأضفنا أكثر من 150 سريرًا لوحدة العناية المركزة (تلفزيون النظام 19 فبراير)

في غضون ذلك كتبت السيدة مريم رجوي في حسابها التويتر: أن الزيادة غير العادية في عدد ضحايا كورونا هي نتيجة لسياسات خامنئي وروحاني الإجرامية اللاإنسانية، التي تتمثل في استراتيجية الدفع بالخسائر البشرية الهائلة لمنع خطر الانتفاضة والسقوط، ولتثبيط إرادة الشعب الإيراني وجعله محبطًا وسالبًا في الحركة.