728 x 90

يوم الأحد 15 نوفمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات وفيات كورونا في  إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 465 مدينة في إيران يتخطى155500 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأحد 15نوفمبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في465 مدينة في إيران قد تجاوز 155500 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

حالة وفاة 3000 شخص في اليوم هو عدد رهيب

اعترف عضو اللجنة العلمية بمقر كورونا في حوار تلفزيوني، بث الليلة الماضية على القناة الخامسة بتلفزيون النظام، بأن معدل الوفيات اليومي الفعلي الناجم عن كورونا هو 1500 شخص.

المذيع: لدي سؤال، مع الأخذ بنظر الاعتبار أنهم يقولون إنه حتى تصل هذه الأرقام إلى الرقم الحقيقي، يجب ضربها في 3، مما يعني أن الأرقام الـ472 التي تعلن عنها يمكن مضاعفتها ثلاث مرات، أي 1500 حالة وفاة يومية، والسيد حريرجي ، قال لنا إنه في الأسبوعين المقبلين، يمكن أن يتضاعف معدل الإصابة بكورونا والوفيات. هذا الرقم، أي 3000 حالة وفاة في اليوم، هو رقم رهيب ...

الآن، بالنظر إلى حجم الانتشار هذا، نرى أن العديد من المرضى يقبعون في المستشفى في أماكن لا أعرفها، في ساحة المستشفى أو في طوابير طويلة من أجل القبول ... (القناة الخامسة بتلفزيون النظام- 14 نوفمبر)