728 x 90

يوم الأحد 20 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات کورونا في إیران
آخر تطورات کورونا في إیران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في440 مدينة في إيران يتخطى106200 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في440 مدينة في إيران قد تجاوز 106200 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

المتحدثة باسم وزارة الصحة: ​​ارتفع هذا الأسبوع عدد المدن التي تعيش في حالة حمراء جراء تفشي وباء كورونا من 88 إلى 109 مدن.

وقال رئيس مقر مكافحة وباء كورونا في طهران، زالي: إن عدد الوفيات في محافظة طهران يتزايد بسرعة وتشهد طهران موجة ثالثة من تفشي الوباء.

وقال مساعد مدير مستشفى مسيح دانشوري، طبرسي: إذا استمر الحال على ما هو عليه، سيصل عدد الوفيات جراء الإصابة بوباء كورونا إلى 600 شخصًا في اليوم.

وقال مساعد رئيس جامعة أصفهان للعلوم الطبية: إن الوضع أصبح أكثر صعوبة وتعقيدًا وسوف يؤدي إلى مضاعفة عدد الوفيات بمقدار 4 أو 5 مرات.

وقال حريرجي: فاقت مشکلتنا قضیّة الموجات المتتالیة... نحن نواجه عاصفة بحرية[فی کورونا]. إذ يزداد عدد الحالات التي تعالج في المستشفيات هذا الأسبوع بشكل مطرد للغاية.