728 x 90

يوم الأحد 6 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الأحد 6 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الأحد 6 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في 410 مدينة في إيران يتخطى 99600 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأحد، 6 سبتمبر 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 410 مدينة في إيران قد تجاوز 99600 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.
ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

قلق عام من إعادة فتح المدارس يثير احتجاجات عناصر النظام

• رئيس منظمة النظام الطبي: السبب الحقيقي لفتح المدارس بشكل مفاجئ غير مكشوف للمواطنين. في حالات تفشي الأمراض المعدية، فإن أولى الأماكن التي يجب إغلاقها هي المدارس، وآخر الأماكن التي يتم فتحها هي المدارس. (شبكة أخبار النظام 5 سبتمبر)
• أخصائي العناية المركزة في مستشفى مسيح دانشوري: لا ينبغي فتح المدارس. لن نغفر أنفسنا إذا أصيب الطلاب بكورونا (وكالة أنباء مهر للأنباء 5سبتمبر)
• المتحدثة باسم لجنة الصحة في مجلس شورى النظام: عدم قدرة المدارس على التقيد الصارم بالبروتوكولات يمكن أن يعرض صحة الأطفال للخطر. يجب على الحكومة الامتناع عن اتخاذ قرارات متسرعة (عصر إيران 5 سبتمبر)
•وكالة مهر الحكومية للأنباء: كثير من الآباء مرتبكون بشأن إرسال أطفالهم إلى المدرسة من عدمه. من بين 270 ألف طالب في محافظة يزد، ما يقرب من نصفهم لم يحضروا قاعات الدرس اليوم